الاسباب التي تجبر رونالدو على الاستمرار في ريال مدريد

بات نجم فريق ريال مدريد ومنتخب البرتغال "كرستيانو رونالدو"، قريبًا للغاية من مُغادرة النادي الملكي، وذلك بعدما كشفت وسائل إعلام برتغالية اليوم السبت عن رغبة أبن ماديرا في الرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو خلال الفترة الحالية.
وربط البعض تلك التقارير بملاحقة الضرائب من جديد لرونالدو، حيث ادعى المدعى العام الاسباني أن النجم البرتغالي متهرب من دفع مبلغ 14,6 مليون جنيه كضرائب مستحقة عنه وكذلك بتزييف شركات وهمية من أجل التهرب من دفع أموال للخزينة الإسبانية.
وفور إعلان رونالدو رغبته في الرحيل دخلت عدة أندية في مفاوضات جادة معه من أجل محاولة إقناعه بالانتقال إليها، كان في صدارة تلك الأندية، ناديه السابق مانشستر يونيتد الإنجليزي، ولكن في السطور القادمة سنوضح أسباب عدم مُغادرة رونالدو قلعة ريال مدريد في الفترة الحالية. 
بكل تأكيد رونالدو يُدرك تمامًا أنه يلعب الآن في الفريق الأفضل في العالم، ريال مدريد دومًا مرشح قوي  للفوز بالألقاب والبطولات، وأثبت ذلك بعدما حقق أخر نسختين من لقب دوري أبطال أوروبا، وكذلك استطاع تحقيق لقب الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا"، بعد فترة كبيرة من الغياب، لذلك يُدرك كرستيانو رونالدو جيداً أن في حالة الرحيل عن الريال ربما يفشل في تحقيق كل هذه الألقاب، وهو ما يجعله يبتعد عن الفوز بلقب الكرة الذهبية.
المصدر: https://arabia.eurosport.com/article/5188828-3

شكرا لتعليقك